-->
قلب الاحداث Heart of events قلب الاحداث Heart of events
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الصحف الإسبانية :زلزال مدمر بسبب تتويج الريال باللقب

توج نادى ريال مدريد بلقب الدورى الإسبانى مساء أمس الخميس، ليفشل برشلونة فى الدفاع عن لقبه المفضل في السنوات الأخيرة للعام الثالث على التوالي.
وبالرغم من أن خسارة اللقب كانت منتظرة بالنظر إلى فارق النقاط بين الريال والبارسا، إلا أن استسلام الفريق في مباراته أمام أوساسونا نتج عنه زلزال شديد داخل أروقة النادى الكتالونى.
ليونيل ميسى خرج وحمل نفسه والإدارة مسؤولية خيبات الأمل المتتالية، ليبدأ الحديث عن إمكانية حدوث تغييرات جذرية في الفترة المقبلة، على أمل فى انقاذ ما يمكن انقاذه والنتح فى الابقاء على النجم الأرجنتينى الذى توترت علاقته بادارة ناديه وترددت أنباء عن رغبته عدم تجديد عقده والبحث عن ناد آخر ينتقل إلى صفوفه مستقبلاً.
الصحف الإسبانية تناولت الأحداث الساخنة التى نتجت عن تتويج الريال داخل أروقة برشلونة على النجو التالى:
كشفت صحيفة آس أن مدرب الفريق كيكي سيتيين فى طريقه للرحيل عن الفريق قبل نهاية الموسم، أي قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا.
وأكدت الصحيفة أن حزن ميسى وغضبه لن يمر مرور الكرام هذه المرة ، ما وضع الرئيس جوسيب بارتوميو في ورطة حقيقية، لأنه لا يمتلك السيولة اللازمة لإبرام صفقات ضخمة ترضي الجماهير واقناع ميسى بالبقاء فى الفريق.
صحيفة "ماركا" تطرقت ايضاً للحديث عن التغييرات الكبيرة القادمة في برشلونة بسبب تصريحات النجم الأرجنتيني النارية التى خرج بها أمس عقب تتويج الريال بالدورى.
وحملّت صحيفة كواترو إدارة النادي المتمثلة فى كل من بارتوميو رئيس النادى،  ايريك ابيدال المدير الرياضي، والمدربين ارنيستو فالفيردي وسيتين مسؤولية خسارة الدوري، وأكدت أنهم شاركوا جميعاً فى اهداء اللقب للغريم التقليدي على طبق من فضة.
وطالبت صحيفة سبورت الكتالونية ميسى بإنقاذ ما يمكن إنقاذه من خلال الفوز بلقب الهداف، واعتبرت أن ريال مدريد فاز بلقب الدورى بمساعدة تقنية الفيديو بالرغم من سوء أداء برشلونة

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قلب الاحداث Heart of events

2016