-->
قلب الاحداث Heart of events قلب الاحداث Heart of events
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالصور: رئيس هيئة سكك حديد مصر يتفقد تطوير عدد من محطات ومزلقانات السويس



كتبت / عبير حامد
تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر ، محافظة السويس  ورافقه في جولته النائب طارق فاروق متولي، الذي يتولى ملف تطوير قطاع السكك الحديد بالمحافظة
بدأت جولة رئيس الهيئة بمحطات ومزلقانات خط الإسماعيلية والقطاع الريفي، لمتابعة ما تم من أعمال تطوير وتجديد محطات ومزلقانات الخط، حيث استقل قاطرة، بداية من محطة قطار جنيفة، لتفقد ومعاينة ما تم من أعمال تطوير وتجديد المحطة، وذلك بعد افتتاحها الشهر الماضي، ووجه بتقوية مزلقان جنيفة، ورفع كفاءته.
كما تفقد رئيس الهيئة محطات البطراوي والشلوفة بعد أعمال التجديد للمحطتين، وتقرر بدء العمل في رفع كفاءة الرصيف الثانى بمحطة البطراوي اعتبارا من أول يوليو القادم، وكذلك البدء في أعمال تطوير مزلقاني العمدة وقرية عامر بداية من الأسبوع القادم.
كما أنه من المقرر البدء في تطوير محطة قرية عامر، ورفع كفاءة أرصفة المحطة، وتزويد المحطة بمقاعد ومظلات الخاصة باستخدام جمهور المحطة، لما تمثله المحطة من أهمية وتشعد ضغطا متزايدا من أهالى الجناين ب السويس ، بناء على المطالب الجماهيرية بتطوير وتجديد المحطة.
واختتمت الجولة بزيارة مزلقان العوايد في السويس ، وذلك لمعاينة ما يتطلبه المزلقان من أعمال تجديد وتطوير على أرض الواقع، للبدء في تنفيذ هذه الأعمال على الفور

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قلب الاحداث Heart of events

2016