-->
قلب الاحداث Heart of events قلب الاحداث Heart of events
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جمعية الشباب الوطني للاسكان بالسويس تحيل المخالفات للنيابة العامة

في قرار مفاجيء من أعضاء مجلس إدارة جمعية الشباب الوطني للاسكان بالسويس برئاسة فريد شوقي رئيس مجلس إدارة الجمعية والمحاسبة سهام دخيل الله المشرف العام المالي للجمعية بحضور أعضاء مجلس الإدارة علي تحويل جميع المخالفات المالية والإدارية السابقة والحالية الي النيابة العامة بالسويس لما تشوب هذه المخالفات من الأضرار العام بممتلكات الجمعية من أراضي تم شرائها من قبل مجلس الإدارات السابقة المتعاقبة  لرئاسة الجمعية .
ومن ناحية أخرى قام رئيس مجلس إدارة الجمعية والمشرف المالي للجمعية بزيارة خاصة للنائبة نانسي نصير عضو مجلس النواب وتم عرض جميع المعوقات التي تواجه الجمعية من خلال عدم تسليم مستحقي الوحدات السكنية في مشروع (باسل2) لمستحقيها حتي الآن مما سبب خلافات بين الجمعية والمستحقين لهذه الوحدات
ومن ناحية أخري وفي نفس السياق أبدت النائبة نانسي نصير عن استعدادها التام للوقوف بجوار مجلس إدارة الجمعية حتي تتم إزالة جميع المعوقات والصعوبات التي تواجه الجمعية .. وفي خلال إلقاء قرر مجلس إدارة الجمعية تحويل جميع المخالفات المالية والإدارية التي ارتكبها مجالس الإدارات السابقة المتعاقبة الي النيابة العامة بالسويس للتحقيق فيها ومعاقبة مرتكبيها.. صرح بذلك فريد شوقي رئيس مجلس إدارة جمعية الشباب الوطني للاسكان بالسويس.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قلب الاحداث Heart of events

2016